موقع midjourney لرسم الصور بالذكاء الإصطناعي مجانًا 2023

موقع Mid journey ، إنه موقع يرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي ، ويصمم باستخدام الذكاء الاصطناعي ، ويرسم أي شيء تكتبه ، وهو أيضًا موقع يحول صور AI إلى صور متحركة أو صور كرتونية ، لأنه يمكنك تحويل صورتك الشخصية إلى رسوم متحركة ، أو يمكنك تخيل مشهد غير موجود وكتابة خيالك لتصميم المشهد في دقائق.

ما هو موقع Mid journey ؟

موقع Mid journey
موقع Mid journey

إنه موقع يقوم بإنشاء صور من البيانات النصية التي تدخلها ، من خلال الذكاء الاصطناعي وقوته والتعلم الآلي ، وإذا تعلمت كيفية استخدامه ، فسوف يعطيك نتائج جيدة جدًا لأنه يستكشف طرقًا جديدة للتفكير بطريقة بشرية ، أنت يمكنك تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي في الطريق ، وتصميم الصور الخاصة بك.

كيف تسجل بالموقع؟

موقع Mid journey
موقع Mid journey

أولا عليك زيارة الموقع بالضغط على الرابط هنا

، ثم سترى الواجهة الرئيسية للموقع حيث يمكنك اختيار خيار إنشاء حساب جديد إذا كنت تستخدم الموقع لأول مرة ، أو ليس لديك حساب سابق ، ولكن إذا قمت بإنشاء حساب من قبل ، فلديك خيار تسجيل الدخول مباشرة والذهاب إلى الموقع

ثم يتعين عليك الانضمام إلى midjourney Discord لبدء إنشاء صورك الخاصة والصور التي تم تحريرها بواسطة الإنسان باستخدام الذكاء من موقع midjourney.

عليك أولاً الانتقال إلى موقع الويب والانضمام إلى نظام Discord ونسخ رابط صورتك على Discord ، ثم تفتح الصفحة وسيتم نقلك مباشرةً إلى محرك البحث ، واكتب شرطة مائلة (/) ، ثم حدد تخيل والصق الصورة الشخصية التي نسختها للتو رابط لصورة الملف الشخصي.

بعد الرابط ، أدخل أحد النصوص التالية  (oil painting أو anime أو alien أو van Gogh style أو cartoon أو viking أو astronaut أو pixel style أو Disney character) وبعد الرابط اكتب أحد الكلمات التالية ، ثم ضف الكود ” –v 4 –ar 2:3 – ” وهكذا تكون قد حصلت على صورتك بشكل إنمي باستخدام موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي موقع midjourney.

 

رابط الموقع من هنا

اقرا ايضا / موقع خرافي لإنشاء عروض تقديمية بالذكاء الإصطناعي

Comments are closed.

error: Content is protected !!