بودكاست سوالف بزنس الأفضل في مجال ريادة الأعمال

كل فكرة متميزة كانت نتاج فكرة قديمة قام أحدهم بتطويرها والإضافة إليها! وكل فكرة سوف تولد ستتبع ذاك النظام فلا فكرة تأتي من العدم. في مجال ريادة الأعمال يجب دراسة خبرات من سبقوا باهتمام حتى نستخلص ما يفيد مستقبلنا. ولا أفضل من بودكاست سوالف بزنس في هذا الصدد.

بودكاست سوالف بزنس

يعد أحد أهم البودكاست في مجال ريادة الأعمال حيث يستضيف الأستاذ مشهور الدبيان أهم كوادر مجال ريادة الأعمال. كل حلقة هي ملخص لخبرة ضيف وما واجهه من تحديات ليصل إلى ما وصل. فإذا كنت من المهتمين بمجال ريادة الأعمال فأنت على المسار الصحيح!

هدف بودكاست سوالف بزنس

الاستماع إلى تجربة كل ضيف بكل تفاصيلها دون مجاملات أو تنظير. يتحدث ضيف الحلقة عن مشروعه كيف نشأ وما الصعوبات التي واحهته وماذا فعل إزاءها وكيف تغلب غليها، في رحلة خفيفة ماتعة وحوار رائع مثمر يتميز بالمصداقية والسلاسة ومن ثم يتسنى لك استخلاص الفوائد.

إذاعة ثمانية

إن ثمانية منارة صحافية تقوم على أساس أن الصحافة مجال تغييري في المجتمعات؛ فاتخذت ثمانية النسار الصعب لتنافس الصحافة الأجنبية وأنتجت شركة ثمانية ومقرها الرياض بالمملكة العربية السعودية أفلامًأ وثائقية هامة.

كما برعت ثمانية في مجال البودكاست والبرامج الحوارية على اليوتيوب وأطلقت عدة قنوات إذاعية ناجحة كلٌّ منها في مجال مختلف. اختارت موضوعات هامة وتخيرت لكل مجال محاورًا ناجحًا وضيفًا مناسبًا!

أهم قنوات إذاعة ثمانية 

  • بودكاست فنجان
  • بودكاست السوق
  • مربع
  • سقراط
  • سوالف بزنس
  • بودكاست بكرة

أهم حلقات بودكاست سوالف بزنس

يتحدث كل ثضيف غما “أسلف” في مجال ريادة الأعمال؛ فتمثل كل حلقة سولفة أحد ريادي الأعمال في الوظن العربي

والآن مع أهم الحلقات:

Comments are closed.

error: Content is protected !!