بودكاست خمسة بيزنس | كيف تصبح رائد أعمال؟!

وها نحن مجددًا مع البودكاست وموضوع اليوم بودكاست خمسة بيزنس وهو المعني بمجال الـ “البيزنس” أي ريادة الأعمال وما يخصها. لنتعرف عن قرب عن هذه القناة الرائعة وأهم ماتناولته من موضوعات وأهم الحلقات.

بودكاست خمسة بيزنس

عنوان تسويقي بامتياز! تطل منه المعاني الجم، فهو بودكاست أي برنامج سماعي “إذاعي” يتحدث عن البيزنس وكلمة خمسة لها مدلولان أولهما جذب الانتباه وسهولة تذكر العنوان بسهولة فهو على غرار عبارة متداولة باسم “خمسة سياحة” أي خمس دقائق هي مدة الحلقة.

وهذا ما ينقلنا إلى المدلول الثاني وهو أنه لا داع للقلق فحلقات البودكاست ليست مملة ولا طويلة بل هو بمثابة وعد خفي بأداء لطيف ماتع لا يتسم بطول الوقت ولا يحمل في معناه أن الحلقة لن تتخطى الخمس دقائق أبدًا!

بودكاست خمسة بيزنس

هدف البودكاست

مناقشة إستراتيجيات الشركات نموها بمختلف أحجامها عبر شبكة الإنترنت وومواقع التواصل الاجتماعي. توليد أفكار تساعد رواد الأعمال وكذلك المسوقين ورواد العمل الحر على تحقي الاستفادة القصوى من وقتهم والموارد المتاحة لديهم.

 أين يمكن مشاهدة\ سماع الحلقات؟

لا يمكن مشاهدة بودكاست خمسة بيزنس! فهو غير موجود على يوتيوب، ومبرر ذلك بديهي ومنطقي، فالبودكاست أداة سماعية وإذا كانت مرئية فلا يصح أن يطلق عليها بودكاست.

لذا يمكنك سماعه في عبر الوسائل المعدّة للسماع مثل جوجل وأبل بودكاست. وفلتستمع ووأنت تنجز فروضًا منزليّة أو في فترة انتظار أو مواصلة طويلة.

أهم الحلقات – بودكاست خمسة بيزنس

إذا كنت مبتدئًا في عالم ريادة الأعمال فأنصحك أن تبدأ بالحلقات التالية:

فيما يلي بعض الحلقات التي قدمها لنا بودكاست خمسة بيزنس:

قدم لنا -حتى الآن- نحو 80 حلقة ممتعة ومفيدة:

Comments are closed.

error: Content is protected !!