موقع test-english لتحسين مهارة الاستماع في اللغة الإنجليزية

إنه من الرائع أن تتعلم كيف تكتب لغة إنجليزية صحيحة أو تتعلم صياغة جملة مدققة إملائيًا ونحويًا ولكننا دائمًا نغفل مهارتي الاستماع والتحدث موقع test-english الأفضل لتقوية مهارة الاستماع. هيا نتعرف على مميزات الموقع.

تعلم اللغة الإنجليزية

اللغة الأكثر شيوعًا في العالم فهي اللغة الأولى في التواصل بين شخصين كلاهما يتحدث لغة مختلفة عن الآخر.

إنها لغة أولى في دول كثيرة تعداد سكانها بالملايين، يتحدثها نسبة كبيرة من سكان قارة أوروبا وكذلك أمريكا الشمالية وتعتبر لغة ثانية في أغلب دول العالم عامة، والوطن العربي خاصة.

أغلب العلوم مدون باللغة الإنجليزية والمراجع الهامة دائمًا تحظى بنسخة مترجنة باللغة الإنجليزية، وأغلب محتوى على النلفزيون  باللغة الإنجليزية.

موقع test-english 

موقع زاخر بالتدريبات والدروس الرائعة، غني بالأسئلة المتنوعة لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية وهي القراءة والكتابة والتحدث والاستماع.

يرجع اهتمامنا بمهارات اللغة الإنجليزية جميعًا دون مهارة الاستماع إلى توافر سبل تعلمها وإجادتها وأن مهارة الاستماع عادة ما كون دروسها وتدريباتها تأخذ النمط ذاته في كل مرة.

أهمية مهارة الاستماع

وما يضيرني إذا لم أتقن استماع اللغة الإنجليزية ما دمت أكتب الإنجليزية بشكل صحيح؟

دعنا نصيغ السؤال بطريقة أخرى، من أين تستمد مهارة الاستماع صعوبتها؟

تنبع قصور مهارة الاستماع من عدم إتقان نطق اللغة الإنجليزية بشكل صحيح أي عدم الاهتمام! وذلك لأنهم أخبرونا في المدارس أن الاختبار كتابي لا شأن له بالنطق لذلك ينشغل المعلمون وكذلك الطلاب بفهم قواعد الكتابة ولا يأبهون إلى قواعد النطق والتدرب عليها.

حتى يضطر فيما بعد إلى التحدث في الجامعة أو عند التقدم  إلى وظيفة وحضور مقابلة عمل لشركة عالمية.

موقع test-english لتقوية مهارة الاستماع

يتمتع موقع test-english لتحسين مهارة الاستماع بدروس وتدريبات عبر تقليدية، كل حسب مستواك، ثم يحسب الموقع عدد الأسئلة التي قمت بحلها بشكل صحيح، مما يحفزك على المضي قدمًا فب تحسين تلك المهارة.

يهتم الموقع باختيار المقاطع المسموعة الهامة جدًا في مجالات العمل وكذلك الأخبار والأحداث الجارية حتى يتسنى لك إلف سماع اللغة السليمة ومن ثم يسهل عليك سماعها وفهمها إذا تصادف وسمعت مقطعًا حول بعض الموضوعات التي يطرحها الموقع.

موقع test-english لتعزيز الاستماع

Comments are closed.

error: Content is protected !!