كورسات إنجليزي لجميع التخصصات مجانًا وبشهادات معتمدة 2024

تعلم بذكاء! لا تضيع وقتك هباء لتتعلم الإنجليزية بالطريقة التقليدية، الآن إليك كورسات إنجليزي لجميع التخصصات وهي كورسات مجانية وبشهادات معتمدة، لا طائل من تعلم كامل قواعد اللغة وحفظ آلاف الكلمات التي لن أحتاجها!

تعلم اللغة الإنجليزية بذكاء!

ماذا يعني ذلك؟ كلنا على قدر ولو باليسير من المعرفة باللغة الإنجليزية، ذلك القدر قد يغنينا عن تعلم اللغة من البداية مثل تعلم الحروف شكلها وكتابتها أيضًا، وكذلك أصواتها والدخول في تفاصيل غير مفيدة إلا لمن يتخصص في اللغة أو ينوي تدريسها.

لن ينتفع مبرمج -مثلًأ- من تعلم مقاطع النطق واستخدامات المضارع التام والمضارع التام المستمر! إذ يلزمه تعلم المصطلحات التي لا غنى عنها حيث إن أهم مراجع البرمجة مدونة بالإنجليزية.

كذلك في تخصصات مثل الصحافة يجب تعلم اللغة بنمط آخر يختلف عن غيره من التخصصات أو المجالات.

كورسات إنجليزي لجميع التخصصات

فيما يلي أهم كورسات اللغة الإنجليزية لأهم المجالات -كل على حدة- لكل تخصص مساق منفصل يحتوي على أهم القواعد التي يتطلبها كل تخصص فضلًا عن أهم الكلمات المطلوب معرفتها ودراسة معناها.

كورس إنجليزي في العلوم والتكنولوجيا

هذا الكورس موجه للمهتمين بمجالات STEM وهي: (Science Technology  Engineering Mathematics ) أي العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، الاشتراك من يناير إلى 18 مارس ويكون آخر موعد للتسجيل في الكورس يوم 25 مارس 2024.

كورس أونلاين لتعلم تدريس اللغة الإنجليزية للمستويات المتقدمة

نمط غير معتاد من الكورسات لأنه دائمًا ما يكون كورس تدريس اللغة الإنجليزية يبدأ من الصفر، ولكن هذا الكورس من نوع خاص يبدأ من المستوى المتقدم للتدريس للفصول الكبيرة. تبدأ الدورة 29 يناير 2024 وآخر موعد للتسجيل في 26 فبراير 2024.

كورس إنجليزي في ريادة الأعمال – كورسات إنجليزي لجميع التخصصات

وهو كورس مختلف عن سابقيه إذ يحتوي على 5 وحدات تناسب أصحاب المشروعات  والعاملين بها والاهتمام بمصطلحات ريادة الأعمال. يبدأ الاشراك من أول يناير وينتهي في 18 مارس 2024 على أن يكون آخر موعد للتسجيل يوم 25 مارس 2024.

كورس إنجليزي في التطوير المهني – كورسات إنجليزي لجميع التخصصات

5 وحدات تحتاج منك من 3- 5 ساعات في الأسبوع فقط لإكمال الكورس كله في 12 أسببوعًا. يبدأ الاشتراك من أول يناير وحتى 18 مارس 2024 على أن يكون آخر يوم في التسجيل يوم 25 مارس 2024.

كورس إنجليزي في الصحافة الحديثة

وهو 5 وحدات على 12 أسبوعًا يبدأ الاشتراك في أول يناير وينتهي الاشتراك في 18 مارس 2024 على أن يكون يوم 25 مارس 2024 آخر موعد للتسجيل.

يمكنك الوصول لكل الكورسات من خلال الرابط الرسمي التالي:

كورسات إنجليزي لجميع التخصصات

Comments are closed.

error: Content is protected !!