أقوى كورسات اللغة الإنجليزية المجانية للمستوى المبتدئ والمتوسط

أقوى كورسات اللغة الإنجليزية لا يجب أن تفوتك، أيًا كان مستواك فستجد في هذا المقال مبتغاك بإذن الله. نقدم لك كورس اللغة الإنجليزية من الصفر وكذلك كورس اللغة الإنجليزية للمستوى المتوسط. لا تسوِّف وابدأ رحلتك الآن!

تعلم اللغات – أقوى كورسات اللغة الإنجليزية

أنت عربي إذًا أنت محظوظ! فقد وهبك الله اللغة العربية فهي نعمة تتوجب الشكر، فاللغة العربية هي لغة البيان والفصاحة وهي البحر الذي لا يمكننا إدراك أعماقه، وأي لغة فيما عداها هي أهون! تتنوع مرادفات العربية ولا يمكن حصرها بأي لغةأخرى بل تنضب البلاغة والمقصد إذا ما ترجمت العربية إلى لغة أخرى مهما بلغت قوتها.

تعلم اللغات أمر رائع وهناك أمر آخر سمعته من محاضِرة مفوهة حيث صدعت بأنه من الحظ الوفير أن تكون غير متحدث بالإنجليزية لأنك حين تتعلمها تكون امتلكت لغتين، وهو أمر يحسدك عليه الأمريكان وغيرهم لأنهم يرون أنه لا حاجة لهم بتعلم لغة أخرى ما داموا يتقنون الإنجليزية لغتهم الأم، فما من شيء إلا ودُوِّن باللغة الإنجليزية.

أهمية تعلم اللغة الإنجليزية

أقوى كورسات اللغة الإنجليزية

  • اللغة الأكثر شيوعًا حول العالم
  • تمثل اللغة الثانية لغالبية الدول التي لا تتحدث الإنجليزية كلغة أولى
  • العلوم أغلبها مدونة باللغة الإنجليزية
  • جوجل يدعم اللغة الإنجليزية! ومن ثم فالإنترنت والحواسيب وأنظمة تشغيل الهاتف كذلك فاعلة

أقوى كورسات اللغة الإنجليزية

أقوى كورسات اللغة الإنجليزية

الكورس الأول

وهو كورس لتعلم اللغة الإنجليزية أونلاين مجانًا للمستوى المبتدئ، فيعمد الكورس إلى تعلم أساسيات اللغة حيث يهتم بشرح أهم قواعد اللغة الإنجليزية وكذلك تعلم مهارات الاستماع وقواعد القراءة وإنشاء الجمل بدلًا من تعلم مفردات منفصلة. كما يفرد الكورس دروسًا لكيفية إجراء محادثة باللغة الإنجليزية.

رابط كورس اللغة الإنجليزية للمبتدئين

الكورس الثاني – أقوى كورسات اللغة الإنجليزية

خدعوك فقالوا أنه يجب أن تتعلم الإنجليزية من البداية في كل مرة! أعني أنه لا يجدر بك كلما توقفت أن تبدأ الرحلة من جديد! فقط ابدأ من حيث انتهيت آخر مرة، فالكورس السابق هو لمن لم يحالفه الحظ لتعلم اللغة من الأساس فهو مادة علمية زاخرة لمن يخظو خطواته الأولى في اللغة. ولكن إذا كنت قد درست اللغة من قبل فلا تتردد وانضم إلى كورس المستوى المتوسط مباشرة. ثق بنفسك ولا بأس إذا ما لزمك بعض المراجعة على بعض القواعد السابقة، ذلك لن يأخذ وقتًا طويلًا أو إنك -على الأقل- ستعلم ما مواطن ضعفك وتقف عليها وتحاول تحسين أدائك بها.

رابط كورس اللغة الإنجليزية للمستوى المتوسط

كما يمكنك مراجعة الكورس المبتدئ والكورس التمهيدي أيضًا اللذان يسبقان كورس المستوى المتوسط إذا ما اضُطررت لذلك.

Comments are closed.

error: Content is protected !!