بودكاست حكايات عيلة ابن سينا ضمن مبادرة العمل من المنزل

بودكاست حكايات عيلة ابن سينا هو حلقات هدفها بث الأمل والحماس في نفوس قد ظنت أن الحياة قد أدارت لها ظهرها ولا سبيل لتحقيق إنجازات أو آمال. هيا تعرف على قصص نجاح بدأت من المنزل فقط هاتف أو حاسوب موصل بالإنترنت وتبدأ رحلة زاخرة بالنجاح والإنجاز!

مبادرة العمل من المنزل

أطلقت دكتورة ميسم مجدي صاحبة ومديرة أكاديمية ابن سينا، مبادرة العمل من المنزل للإناث كربات البيوت أو لمن تريد رفع دخل أسرتها من منزلها دون الحاجة للخروج من بيتها،

وأنه الأفضل أن ىتعمل المرأة في إطار يحميها ويؤمنها من قسوة تحديات الحياة اليومية.

وإقحام المرأة معترك الحياة الذي قد يضر برقتها ونفاسة منزلها فهي مكرمة ولا يجب أن تتكبد عناء التعامل مع الآخرين ممن قد لا يراعون ظروفها وطبيعتها.

قد تضطر المرأة إلى التخلي عن حلمها في تحقيق ذاتها، والصدح بصوت مسموع بأنها لا زالت موجودة، وأنها قادرة على العطاء والتعلم مع كونها زوجة وأم دون المساس بأسرتها أو التقصير في حقهم .

حيث إن الأسرة هي الأولوية الأولى. المرة كائن رائع مرتب ومنظم يمكنها السيطرة على بيت بأكمله وإدارته باحترافية ولذلك لن يصعب عليها تخصيص وقت لها لتحقيق إنجاز خاص بها.

بودكاست حكايات عيلة ابن سينا

بودكاست حكايات عيلة ابن سينا هو حلقات هدفها بث الأمل والحماس في نفوس قد ظنت أن الحياة قد أدارت لها ظهرها ولا سبيل لتحقيق إنجازات أو آمال. هيا تعرف على قصص نجاح بدأت من المنزل فقط هاتف أو حاسوب موصل بالإنترنت وتبدأ رحلة زاخرة بالنجاح والإنجاز! مبادرة العمل من المنزل أطلقت دكتورة ميسم مجدي صاحبة ومديرة أكاديمية ابن سينا، مبادرة العمل من المنزل للإناث كربات البيوت أو لمن تريد رفع دخل أسرتها من منزلها دون الحاجة للخروج من بيتها، وأنه الأفضل أن ىتعمل المرأة في إطار يحميها ويؤمنها من قسوة تحديات الحياة اليومية. وإقحام المرأة معترك الحياة الذي قد يضر برقتها ونفاسة منزلها فهي مكرمة ولا يجب أن تتكبد عناء التعامل مع الآخرين ممن قد لا يراعون ظروفها وطبيعتها. قد تضطر المرأة إلى التخلي عن حلمها في تحقيق ذاتها، والصدح بصوت مسموع بأنها لا زالت موجودة، وأنها قادرة على العطاء والتعلم مع كونها زوجة وأم دون المساس بأسرتها أو التقصير في حقهم . حيث إن الأسرة هي الأولوية الأولى. المرة كائن رائع مرتب ومنظم يمكنها السيطرة على بيت بأكمله وإدارته باحترافية ولذلك لن يصعب عليها تخصيص وقت لها لتحقيق إنجاز خاص بها. بودكاست حكايات عيلة ابن سينا يعتبر البودكاست أحد فعاليات المبادرة، استعراض لنماذج ناجحة بدأت من خلال أكاديمية ابن سينا للتدريب، اختارت د ميسم بعض القصص من 40000 قصة لأربعبن ألف متدرب ومتدربة في ابن سينا. حيث تستضيف د ميسم أسبوعيًا شخصية حققت ذاتها من الصفر ومن المنزل دون الاضطرار للخروج لكسب الرزق، وقد نحققت ما تصبو إليه . ولا تزال تسعى وتجاهد وتحقق ربحًا مجزيًا، ولا يقتصر الأمر على الإناث بل هناك أمثلة من الرجال أيضًا. حلقات بودكاست حكايات عيلة ابن سينا حكاية إسراء محمد من طبيبة بيطربة مغتربة مع زوجها ولا تعمل إلى كاتبة محتوى ناجحة حكاية محمد هديب من التدريس إلى الفويس أوفر والتمثيل الصوتي إلى تدريس القرءان واللغة العربية للأعاجم وتدريس الإنجليزية للبزنس آسية سعيد صانعة كرتون بعمر 11 سنة! حكاية ريبيكا إعادة تدوير الملابس المستعملة وغير الموسمية المركز أول في مبادرة مشروعك هايدي موافي من العمل في المختبرات الطبية، للكتابة في مجال المختبرات الطبية من البيت  وتتوالى الحلقات والقصص الرائعة لشباب تشبهني وتشبهك قد تجد نفسك في إحداها وقد تجد فيها مبتغاك لتخطو الخطوة الأولى في إنشاء عملك الخاص

يعتبر البودكاست أحد فعاليات المبادرة، استعراض لنماذج ناجحة بدأت من خلال أكاديمية ابن سينا للتدريب، اختارت د ميسم بعض القصص من 40000 قصة لأربعبن ألف متدرب ومتدربة في ابن سينا.

حيث تستضيف د ميسم أسبوعيًا شخصية حققت ذاتها من الصفر ومن المنزل دون الاضطرار للخروج لكسب الرزق، وقد نحققت ما تصبو إليه .

ولا تزال تسعى وتجاهد وتحقق ربحًا مجزيًا، ولا يقتصر الأمر على الإناث بل هناك أمثلة من الرجال أيضًا.

حلقات بودكاست حكايات عيلة ابن سينا

وتتوالى الحلقات والقصص الرائعة لشباب تشبهني وتشبهك قد تجد نفسك في إحداها وقد تجد فيها مبتغاك لتخطو الخطوة الأولى في إنشاء عملك الخاص

Comments are closed.

error: Content is protected !!