افضل تطبيقات الترجمة بدون نت مجانا من موبايلك لسنه 2023

تطبيقات الترجمة اليك افضل التطبيقات المجانيه للترجمه الفوريه بدون نت للنصوص والكتابه للايفون والاندرويد

من منا لم يستخدم ترجه جوجل الحرفيه من قبل .. طبعا الكثير استخدموها ولاكنها للاسف لم تعد تفيدهم ولم تعد تلبي رغباتهم لانها للاسف تعتمد على مواقع الترجمة الحرفية التي تؤدي إلى حدوث خلل في معنى النص المترجم. وخاصة فيما يتعلق باللغة العربية على الرغم من المحاولات المستمرة لجوجل لتحسين خدمة الترجمة لديها (Google Translate)، إلا أنها لا تزال تتلقى العديد من الانتقادات لضعف ترجمتها في بعض الأحيان، ولاكن الان ظهرت مؤخرا بدائل قويه جدا لترجمه جوجل عباره عن تطبيقات مجانيه للترجمه بدون انترنت والتي من الممكن استخدامها بدلاً من ترجمة جوجل، نذكر منها ما يلي:

1- Microsoft Translator – تطبيقات الترجمة

1- Microsoft Translator

من افضل التطبيقات المجانيه للترجمه بدون انترنت فهو تطبيق تابع لخدمة الترجمة المقدمة من محرك بحث Bing التابع هو الآخر لشركة مايكروسوفت، وهي خدمة ممتازة لا تقل إحترافية عن Google Translate مع اختلاف آلية الترجمة. يتيح لك هذا التطبيق كذلك استخدامه بدون إنترنت للترجمة بين الإنجليزية واي لغة اخرى بعد تحميل الحزمة الخاصة بها. ولفعل ذلك، قم بتشغيل التطبيق واضغط على زر القائمة المتواجد أعلى اليمين ثم اضغط على Offline Languages لتظهر لك حزم اللغات المتاحة، فقط اضغط على زر الـ Download المتواجد أمام اللغة ومن ثم اضغط OK ليتم تحميل الحزمة مباشرةً. ضع فى اعتبارك، أن الترجمة بدون إنترنت عبر هذا التطبيق لا تقتصر على النصوص المكتوبة فقط، بل تتيح ايضًا ترجمة النصوص داخل الصور. هذه الميزة تتوفر فى Google Translate لكنها تحتاج إنترنت على عكس هذا التطبيق.

التحميل لنظام الأندرويد من هنا

التحميل لنظام IOS من هنا

2- Offline dictionaries – تطبيقات الترجمة

2- Offline dictionaries

يوفر هذا التطبيق إمكانية الاستفادة من 50 قاموس متعدد اللغات،

أبرزهم اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والإسبانية واليابانية والكورية والهندية والروسية والإيطالية والصينية

وغيرها من اللغات، كل ذلك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. لتجعله من افضل التطبيقات المجانيه للترجمه بدون انترنت

التحميل لنظام الأندرويد من هنا

التحميل لنظام IOS من هنا

3- Wordweb

3- Wordweb

من أشهر التطبيقات المجانيه للترجمه بدون انترنت ويتميز بالعديد من الخصائص، في مقدمتها: أنه يأتي بدون نوافذ إعلانية مزعجة، وأيضًا توفيره للبحث الصوتي، وتصنيفه لنتائج البحث من حيث كون الكلمة اسم أو فعل أو صفة أو ظرف، بالإضافة لوجود خاصية الترتيب الأبجدي واقتراحات التدقيق الإملائي. ويحتوي التطبيق على قاعدة بيانات بها أكثر من 285 ألف كلمة وعبارة ومرادف، وأكثر من 225 ألف تعريف، وأكثر من 70 ألف مثال مستخدم، وأكثر من 85 ألف كلمة منطوقة.

التحميل لنظام الأندرويد من هنا

لذلك التحميل لنظام IOS من هنا

4- Arabic Dictionary – تطبيقات الترجمة

4- Arabic Dictionary

هذا التطبيق باختصار عبارة عن قاموس إنجليزي- عربي سهل الاستخدام لا يتطلب استخدامه الاتصال بالإنترنت،

وقد حاز على إعجاب الكثير من مستخدميه ومنحوه تقييمات مرتفعة

فهو من وجهة نظرهم به العديد من المميزات مثل خاصية الإكمال التلقائي ونطق الكلمات. لتجعله من افضل التطبيقات المجانيه للترجمه بدون انترنت

التحميل لنظام الأندرويد من هنا

لذلك التحميل لنظام IOS من هنا 

إقرا أيضًا / مزايا الجيميل – 9 مزايا خفيه يجهلها معظم مستخدمي Gmailيضا

Comments are closed.

error: Content is protected !!