افضل 3 مواقع لتعليم اللغة الإنجليزية مجانا خلال شهور قليلة؟

افضل مواقع الإنجليزية ، احسن المواقع لتعليم اللغة الإنجليزية مجانا و هتحقق من خلالها تقدم كبير فى احاطتك باللغة الانجليزية.

لكل من يريد ان يطور نفسه في اللغه الانجليزيه في اسرع وقت ممكن , نقدم لكم في هذه المقاله باقة متنوعة من افضل مواقع تعلم اللغة الانجليزية.

موقع Engvid – افضل مواقع الإنجليزية

احسن المواقع لتعليم اللغة الإنجليزية مجانا و هتحقق من خلالها تقدم كبير فى احاطتك باللغة الانجليزية.

ومن ثم تعلم اللغة الإنجليزية مجانًا مع 1595 درس فيديو من قبل مدرسين ذوي خبرة يتحدثون اللغة الأم. تغطي الفصول قواعد اللغة الإنجليزية والمفردات والنطق و IELTS و TOEFL والمزيد. انضم إلى الملايين من طلاب ESL في جميع أنحاء العالم الذين يقومون بتحسين لغتهم الإنجليزية كل يوم باستخدام engVid. يحتوى الموقع على فيديوهات بعض من افضل اساتذة تعليم اللغة الانجليزية فى العالم مجموع متابعيهم على اليويتوب يصل الى اكثر من 17 مليون متابع. ليصبح من افضل المواقع لتعلم اللغه الانجليزيه

موقع English Puzzle

None

ومن ثم موقع لتعلم اللغة الإنجليزية دائم التحديث، يحتوي على العديد من البرامج والتمارين لتعلم اللغة الانجليزية. تستطيع اختيار ما تريد تمرينه، السمع، او الكتابة، او الكلمات او الترجمة. يعد افضل مهارة يسوق لها الموقع بشكل كبير هى مهارة السمع – ومن ثم ستستطيع ان تقوى مهارة السمع لديك بشكل كبير جدا وبخطة تعلم تفاعليه اكثر.

موقع Bussu – افضل مواقع الإنجليزية

None

ومن ثم موقع Bussu هو موقع تعليم لغات تفاعلي. يتوفر فيه تعليم 12 لغة ولكننا اليوم سنركز بشكل اكبر على تعلم اللغة الانجليزية. ستقوم بعمل مستخدم جديد وفتح الموقع. افتُتح الموقع في 16 مايو 2008, ومقره في لندن عاصمة انجلترا. يعد موقع Bussu أكبر شبكة تواصل اجتماعيّة لتعلّمِ اللغات في العالم على شبكة الإنترنت والجوّال إلى ما يزيد عن 100 مليون مُتعلِّمٍ في جميع أنحاء العالم. باستطاعة المتعلمين الاشتراك مجّانًا، أو الاشتراك في عضوية Premium لفتح ميزات إضافية لذلك مثل دروس القواعد اللغوية، ووضعية التشغيل بلا إنترنت، وشهادات إتقان اللغة من مؤسسة McGraw-Hill Education

شكرا : محمد شمس (Mohamed Shams)

اقرا ايضا / افضل 9 مشغلات فيديو 2022

Comments are closed.

error: Content is protected !!