كورسات سهله وبسيطه لشرح برنامج البوربوينت للمبتدئين

كورسات سهله وبسيطه لشرح برنامج البوربوينت PowerPoint للمبتدئين

يعد برنامج البوربوينت PowerPoint واحد من اقوى البرامج المتوفرة ضمن حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس فهو برنامج متخصص ومخصص للعروض التقديمية، حيث يوفر البرنامج مجموعة متميزة من الأدوات لإنتاج ملفات إلكترونية تحتوي على شرائح افتراضية

مايكروسوفت باوربوينت (بالإنجليزية: Microsoft PowerPoint)

‏ هو أحد البرامج المتوفرة ضمن حزمة أوفيس وهو مخصص للعروض التقديمية، حيث يوفر البرنامج مجموعة من الأدوات لإنتاج ملفات إلكترونية تحتوي على شرائح افتراضية عليها كتابات وصور تستخدم على جهاز عرض سينمائي (بروجيكتور) مرتبط بحاسوب من قبل شخص (المقدم) في حضور مجموعة من الأشخاص (المجتمعين) وهو كثير الاستخدام في الشركات والمراكز التعليمية التي تتوفر بها المعدات اللازمة. يستخدم في العروض المتحركة والغير متحركة، ويستخدم أيضا في اللوحات المتغيرة المتتالية. ويمكن من خلاله عدد لا نهائي من الشرائح، ويمكن أيضا إدراج الصور المتحركة والثابتة، ويمكن أيضا إدراج المقاطع أو الروابط، ويمكن من خلاله أيضا استخدام الروابط التشعبية. يوجد العديد من النسخ المطورة فتوجد نسخة 2007، 2009، 2010، 2013.

(تحتوي هذه الشرائح على كتابات وصور ومقاطع فيديو ورسوم متحركة وغيرها العديد من الادوات الممكن اضافتها الى الشرائح )

تستخدم على جهاز عرض بروجيكتور مرتبط بحاسوب. وهو كثير الاستخدام في الشركات والمراكز التعليمية التي تتوفر بها المعدات اللازمة لعرض وتقديم هذه العروض التقديمية المعدة بواسطة برنامج البوربوينت . فمن منا لا يحتاج لعرض بيانات عمله بصورة احترافيه سلسة وسهلة الاستيعاب.

هنا بيتدخل عملاق مايكروسوفت والذى لاغنى عنه لاى طالب اكاديمي من المرحلة الابتدائية

وحتى الدراسات العليا وهو powerPoint لذلك نقدم لكم اليوم كورسين من اروع مايكون لتعلم الباوربويبنت من الصفر وحتى الاحتراف و مجانا تماما.

افضل كورسات لشرح برنامج البوربوينت PowerPoint للمبتدئين مقدمه من udemy

اولا: Mastering Microsoft PowerPoint Made Easy Training Tutorial

ثانيا: PowerPoint for Beginners – Program & Animation Basics FREE

عدد المتقدمين للكورس: 62343 طالب تقييم الكورس: 4.4 يعنى كورس ممتاااز الكورس مجانى تماما من منصة Uedmy

إقرأ أيضًا / طرق مضمونه جدا لتحميل كتب امازون مجانا

Comments are closed.

error: Content is protected !!