بودكاست Coffee Break English لتعلم اللغة الإنجليزية

إذا كنت جادًا في تعلمك للغة الإنجليزية فعليك أن تتابع حلقات بودكاست Coffee Break English، فقط اقتطع من وقتك 15 دقيقة لتتعلم اللغة الإنجليزية وأنت تتناول قهوتك!

بودكاست Coffee Break English

يهدف البودكاست إلى تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة وفي وقت قصير من خلال دروس صوتية يمكنك الاستماع إليها أثناء تناول قهوتك اليومية، وهو وقت رائع لتلقي درسًا حيث يعلو مستوى تركيزك.

لماذا بودكاست Coffee Break English؟

الحلقات قصيرة والكورس طويل لأنه يجمع أهم النقاط في تعلم اللغة وكذلك الكورس باللغة الإنجليزية أيضًا ذ.

قد تقلق من أن الكورس باللغة الإنجليزية ولكن هذا الأمر يخدم خطة التعلم، حيث أنك -كمتعلم- لا يجب فهم كل كلمة في المقطع بل يجب فهم السياق ككل، يحرص الكورس على إيصال أهم المعلومات التي تحتاجها لتعلم اللغة بشكل صحيح.

الموسم الأول من البودكاست

يبدأ الموسم الأول وأولى حلقات البودكاست من المستوى A2، لا تندهش فالكورس موجه لك، حيث إنه لا يجب إهدار الوقت في تعلم أشياء سبق تعلمها مثل الحروف ونطقها والفرق بين الكلمات والأفعال،

فكل هذا وأكثر تعلمناه جميعًا كسبقًا في أثناء سنوات الدراسة.

يعني الكورس بأن تتعلم لغة دقيقة صحيحة لتتأهل إلى التحدث باللغة الإنجليزية في مواقف معينة مثل: في العمل أو السفر إلى بلد أجنبي أو التحدث مع أصدقاء متحدثين بالإنجليزية.

الكورس عبارة عن مقاطع أو دروس صوتية بلهجات مختلفة للغة الإنجليزية مثل البريطانية والأمريكية والكندية والأسترالية. كل درس يسلط الضوء على نقاط هامة مثل الأزمنة وحروف الجر وغير ذلك.

بالإضافة إلى الدرس الصوتي توجد ملاحظات مكتوبة ملحقة بكل درس لشرح الدروس بتفاصيل أكبر، إلى جانب تدريبات وفيديوهات توضيحية.

يمكن الاستماع لكل الحلقات مجانًا، كما يمكنك الاشتراك في الموقع وتحصل على كتب صوتية وتدريبات أكثر وامتيازات رائعة كثيرة.

نادي Coffee Break English 

تمامًا مثل أفلام التلفزيون إنه مكتبة مرئية تضم مجموعة فيديوهات لتلعم اللغة الإنجليزية لا تتخطى مدة المشاهدة 15 دقيقة، يمكنك تعلم اللغة وتحسن أدائك بها من خلال تلفزيون Coffee Break English.

هيا تابع البودكاست الرائع وسوف يصطحبك مارك وجوزي في رحلة ماتعة وشيقة!

رابط بودكاست Coffee Break English

Comments are closed.

error: Content is protected !!