أقوى كورسات كامبريدج مجانًا الآن على منصة edX

ليس دربًا من الخيال أن تجد كورسات كامبريدج مجانًا، إنه حقيقة فما بالك إذا كانت على منصة قوية وهي edX الشهيرة، لنتعرف على أهم تفاصيل الكورسات، هيا اغتنم الفرصة واحصل على المحتوى القيم.

جامعة كامبريدج – كورسات كامبريدج مجانًا

لماذا جامعة كامبريدج؟

حسنًا، إنها جامعة عريقة من أقدم جامعات العالم والتي استمرت قرابة 800 عامًا وحتى الآن لم تفقد قوتها وأهيمتها، تخرج منها أهم العلماء والشخيصات.

دائمًا تهتم بالعلم وتبذل له الكثير من الوقت والجهد، لديها سعة لاستيعاب التجارب والبحث والمحاولات، وكانت بداية أهم الأحداث العلمية. مثل الانشطار النووي، واستيعاب بنية الأحماض النووية، وصولًا إلى حل المشكلات الحالية والملحة، لى جانب ارتباطها واتصالها بأهم شركاء الصناعة مثل ميكروسوفت، وأسترازينيكا وغيرها.

أهم كورسات جامعة كامبريدج

تقدم جامعة كامبريدج أهم الكورسات التي يحتاجها الشباب الصاعد نحو مستقبل أفضل، وهي مفيدة في سوق العمل أيضًأ، وذلك على منصة edX الرائعة التي يرتادها مئات المستخدمبن ويثقون بها.

كورسات في مجال المحاسبة

مجال علم النفس – كورسات كامبريدج مجانًا

كورسات في مجال الكتابة

في مجال المشروعات وريادة الأعمال

كورسات في مجال التسويق

كل هذه الكورسات وأكثر من جامعة كامبريدج على منصة edX، تخيل كم المعرفة التي سوف تحصل عليها من هذه الكورسات.

بالإضافة إلى دعم للسيرة الذاتية الخاصة بك، فهما كانت وظيفة أحلامك فن وجود كامبريدج في سيرتك الذاتية تدعمها وتضيف إليك الكثير.

لا تنتظر اغتنم الفرصة فهي مجانية ولا تدري قد تنتهي الفرصة أو تصبح غير مجانية. الإسراع أفضل وقد لا تتكرر الفرص. اسع إلى هدفك ولا تتمهل فتضيع عليك الفرص الفريدة.

Comments are closed.

error: Content is protected !!