أشهر قنوات بودكاست عالمية في تطوير الذات (باللغة الإنجليزية)

لا شك أن تطوير الذات شيء رائع ولكن عليك أن تحدد ما يتوجب فعله أولًا وما العلم الذي تحتاجه وما يجب أن تفعله يوميًا لتحقق ما تريد لذا إليك أشهر قنوات بودكاست عالمية في تطوير الذات لا يجب أن تفوتك!

أشهر قنوات بودكاست عالمية

تزخر شبكة الإنترنت بالكير من قنوات البودكاست الرائعة، اخترنا لك في هذا المقال خمس قنوات مميزة وهي:

The Daily Mastery Podcast by Robin Sharma

أشهر قنوات بودكاست عالمية

قناة لتطوير الذات يرتادها مئات الآلاف حيث يقوم روبن شارما الكاتب الشهير بطرح نماذج ذهنية وروتين يومي وخطط لزيادة الإنتاجية تستخدم يوميًا، وهو من هو الذي درس عمالقة التصنيع، وأهم نجوم الرياضة؛ فهو رائد تطوير الذات لمدة 25 سنة.

سوف تتعلم من خلال الحلقات كيف تحيا حياة سليمة وكيف تزيد من إنتاجيتك، وكيف تصباح رائدًا، ومن ثم تبني عملك الخاص، وتترك أرًا عظيمًا في العالم.

بودكاست The Daily Mastery Podcast by Robin Sharma

Honey, I Blew Up The Business

أشهر قنوات بودكاست عالمية

يقولون من لم يذق طعم الفشل لن يشعر بطعم النجاح. ذاك هو محتوى القناة الرائعة التي بعنوان “عزيزتي لقد أفسدت عملي” بعد أن كان له عمله الخاص إلا أنه تدمر كاملًا بعد سنوات من النجاح دان كيربي يروي لنا كيف تنشئ عملًا ناجحًا وأن تتجنب الأخطاء التي أدت إلى فشل عمله.

Honey, I Blew Up The Business

Confessions Of A B2B Marketer

يقدم البودكاست توم هانت الذي يعرض فيه أهم مهارات التسويق التي يجب اكتسابها وكذلك مهارات إدارة وريادة الأعمال. كما يساعدك لتكون مسوق B2B محترف.

Confessions of a B2B Marketer

THE BRENDON SHOW- أشهر قنوات بودكاست عالمية

أنت على موعد مع أحد أهم الشخصيات الأكر متابعة في العالم، فهو يحاضر عشرات الآلاف وكذلك المشاهير وتصل كلماته إلى الملايين أسبوعيًا. يتحدث براندون عن كفاحه في الحياة وسعيه لبلوغ حياة مميزة ذات نظرة ملهمة وإستراتيجيات رائعة. لا يجب أن يفوتك.

THE BRENDON SHOW

The 5 AM Miracle

نوع آخر من البودكاست المميز جدًا وموضوعه معجزات الاستيقاظ مبكرًا فماذا يمنعك إذا ما بدأت يومك الساعة الخامسة فجرًا؟! ينصح جيف ساندرز أن تصحو مبكرًا صبيحة الإثنين من كل أسبوع -يقصد أول يوم عمل بعد إجازة نهاية الأسبوع-.

يدعوك ساندرز أن تستيقظ قبل موعد إفطارك لتحدد كيف سوف يسير يومك! يحثك البودكاست على اكتساب عادات صحية لتطوير ذاتك.

The 5 AM Miracle

قدمنا لك في هذا المقال أشهر قنوات البودكاست على مستوى العالم -محتواها باللغة الإنجليزية- أرجو أن تكون نافعة وأن تحرص على متابعتها أو إحداها على الأقل.

Comments are closed.

error: Content is protected !!