بودكاست Overheard at National Geographic محادثات مشوقة حول رحلات المستكشفين

إذا كنت من محبي محتوى قناو ناشونال جيوجرافيك National Geographic، فأنت على موعد مع بودكاست Overheard at National Geographic والذي ينقل إليك المواقف التي واجهها المستشفون والمصورون خلال إعداد تقاريرهم وأبحاثهم على هيئة محادثات ممتعة قصيرة.

Overheard at National Geographic

سمعت في ناشيونال جيوجرافيك! هل يعقل أن تصوير الحيوانات حياتها وظروف معيشتها وطرق الحصول على طعام وهجراتها -يسهل الحصول عليه فأنت مخطئ بالتأكيد. لا شك أن تلك الأمور تمر بظروف عصيبة.

موضوعات بودكاست Overheard at National Geographic

بودكاست Overheard at National Geographic

قد يتعرض المصور لمواقف مرعبة تشيب لها الرؤوس وتنحبس فيها الأنفاس فمثلًا يتفاجأ بوصول أحد الحيوانات المفترسة حيث يقف وحسن تصرفه في أي من هذه المواقف.

إن الوصول للأماكن التي يبث منها حلقات القناة أمر شاق جدًا وقد يتعرض الفريق -فريق البحث- لكثير من المواقف التي قد تكون طريفة أو مخيفة في أحوال أخرى.

ليس ذلك فحسب بل إنك ستتعرف على كواليس التصوير تلك المشاهد التي لا تظهر على الشاشة أبدًا إلا بعد مرورها بالمونتاج.

لكن هناك ما هو أعجب من محتوى الحلقات المثير والرائع.

بل قد تكون الكواليس أكثر إثارة وتشويقًا بل قد يغير وجهة نظرك حول ما تشاهده من حلقات القناة فيما بعد!

سوف يكشف النقاب عن كيفية تصوير المشاهد، وأين توضع الكاميرات وهل يتم الأمر بسهولة؟ وماذا يحدث عندما تنزلق الكاميرات وسط الجليد مثلًا.

ستستمع إلى نصائح علماء ناشونال جيوجرافيك ومصوريها وصحافييها والبوح بأسرار رحلاتهم المثيرة، بالإضافة إلى بعض ملخصات حلقات مثيرة مختارة من القناة.

أهم حلقات البودكاست

يمكنك الاستماع إلى حلقات على تطبيق البودكاست على هاتفك الأندرويد أو الآيفون، كما يمكنك الاستماع على الموقع الخاص بالبودكاست وهو مزود بنسخةمكتوبة من المقطع الصوتي أيضًا.

موقع بودكاست Overheard at National Geographic

 

Comments are closed.

error: Content is protected !!