بودكاست مع معافر | تعرف على قصص نجاح حقيقية

أثبتت الدراسات أن مجرد سرد نصائح أو إرشادات مجردة لا تترك أثرًا كبيرًا، بل إن من الأفضل الإخبار بأسلوب قصصي ليجذب المتابع، ولكن الأفضل أن نشاهد صاحب القصة يسرد تجربته بنفسه. ذلك يعطي مصداقية تجعل المستمع يصدق أنه قد ينجح هو الآخر كغيره. ولا أفضل من بودكاست مع معافر في هذا الشأن.

بودكاست مع معافر

هو بودكاست شهري يعرض نماذج ناجحة في مجالات مختلفة، حيث يستضيف البودكاست شخصية ملهمة مؤثرة، يقوم الضيف بسرد قصة “معافرته” في الحياة المحاولات المضنية ليصل إلى ما هو عليه.

مقدم بودكاست مع معافر

 د رمزي عبدالعزيز

بودكاست مع معافر

أستاذ كيمياء النانو حاصل على الدكتوراه من جامعة كيل بألمانيا ويعمل حاليًا باحثًا في قسم الكيمياء في جامعة ألتو بفنلاندا.

أول معافر! 

يقدم الدكتور رمزي حلقات رائعة لكوادر ناجحة “عافرت” أي جاهدت وكدت لتحقق أهدافها. ولكن دعونا نسأل من هو أول معافر على القناة، هو د رمزي نفسه، حين قرر أن يطلق قناة على يوتيوب لينشر محتوى هادفًا فينفع غيره غير آبه للمشاهدات والطرق التي تجلب مشاهدات بسرعة.

فقد صور أول فيديو بكاميرا تليفونه ويقول – مازحًا- أن من صور أول فيديو له هم أولاده وقد تقاضوا بعض المال مقابل ذلك، وأسدوه نصيحة أن لا يكمل فهو لن ينجح مثل رواد التيك توك!

حرص على تقديم ما ينفع الناس بفيديوهات طويلة وانتظر كثيرًا حتى أصبحت قناته مشهورة يتابعها الكثير!

وها هو يحتفل بحصوله على درع اليوتيوب ويقص علينا حكاية أول فيديو.

حلقات بودكاست مع معافر

يمتعنا د رمزي بحلقة شهرية مع شخصية نابغة في مجالها ولا يتمركز حول مجال معين، بل يختار مجالات نافعة تستحق الجهد ولا يأبه بالذين نجحوا في التفاهات.

كتبته: أميرة سامي

Comments are closed.

error: Content is protected !!