جوجل واشهر 10 دورات مجانية – مهارات من جوجل (Google)

ماهوا برنامج مهارات من جوجل

مهارات من جوجل برنامج إلكتروني أطلقته شركة Google، يهدف إلى توفير دورات مجانية بشهادات معتمدة مخصّصة لتزويدك بالمهارات الرقمية اللازمة لمساعدتك على تنمية مسارك الوظيفي أو نشاطك التجاري وبالشكل الذي يناسبك. و هذا عن طريق توفير دورات تدريبية متعددة تحتوي على فيديوهات تعليمية يقدمها خبراء في المجال الرقمي، تساعدك على إكتساب مهارات رقمية مجانا و فتح مجال أوسع لنمو نشاطك التجاري.

وأهم ما يميزها اانها مجانية 100%، وخالية ايضا من الإعلانات لتمنحك الوقت الكافي لإستيعاب المهارات و امكانية استكمال الدورة في أي وقت يحتوي البرنامج على 19 دورة تدريبية مجانية ولا كننا سنذكر لك هنا اشهر 10 دورات مجانية بشهادات معتمدة 2021 و عند الانتهاء من الدوره ستخضع إلى اختبار من عدة أسئلة عن كل درس تطرقت له في كل وحده من الدوره وستحصل على شهادة إلكترونية معتمدة يتم ارسالها بنسخة PDF عن طريقة البريد الإلكتروني أو الـGmail الذي اشتركت به، مقدمة من شركتي Google و IAB europe.

1. أساسيات التسويق الرقمي (Digital marketing) – مهارات من جوجل (Google)

اذا كنتَ رائد أعمال مثلًا سيتحتم عليك الإلمام بمكامن أساسيات التسويق الرقمي، ولا شكَ أن أفضل مكان للتعلم منه هو جوجل (Google) على منصة مهارات من جوجل (Google) . تتمثل الدورة التدريبية بعدد وحدات يبلغ 26 وحدة للمبتدئين، البالغ عدد ساعات دراستها 40 ساعة فقط

وهي مجانية بشكل كلي، كما أنك ستحصل عند الانتهاء من كل وحدة على شارة إكمال للدورة بالإضافة إلى شهاد ة معتمدة من جوجل (Google) في أساسيات التسويق الرقمي. من المُثير جدًا أن يكون لديك شهادة مُعتمدة من أضخم شركات العالم!

1. أساسيات التسويق الرقمي (Digital marketing) - مهارات من جوجل (Google)

 

2. الانتقال بالنشاط التجاري إلى عالم الإنترنت – مهارات من جوجل (Google)

إن كنتَ في صدد جعل مشروعك التجاري حاضر رقميًا، وعلى معرفة بكيفية البيع على الإنترنت وتعزيز حضور عملائك المحليين بالإضافة إلى الوقاية من المخترقين ، فحتمًا ستكون الدورة التدريبية المجانية الانتقال بالنشاط التجاري إلى عالم الإنترنت هي ضالتك. تتميز هذه الدورة بكونها تحتوي على فيديوهات تعليمية، نصائح سهلة التنفيذ، اختبار قصير في نهاية كل موضوع، وصول غير محدود إلى المعلومات، وكذلك وقت قصير لإتمامها خلال 3 ساعات فقط، كما أنها مجانية تماما.

2. الانتقال بالنشاط التجاري إلى عالم الإنترنت - مهارات من جوجل (Google)

3- توسيع نطاق الأنشطة التجارية إلى بلدان أخرى.. بسهولة عبر جوجل (Google) – مهارات من جوجل (Google)

من خلال سبعون دقيقة فقط، ستكونُ قادرًا على الخوص في غمار توسيع نطاق نشاطك التجاري إلى بلدان أخرى عبر تسجيلك في الدورة التدريبية المتكاملة من خلال جوجل (Google) لتحظى بجذب لعملاء جدد على الصعيد العالمي. من خلال هذه الدوره المقدمه من مهارات من جوجل (Google) .

3- توسيع نطاق الأنشطة التجارية إلى بلدان أخرى.. بسهولة عبر جوجل (Google) - مهارات من جوجل (Google)

 

4- الترويج لنشاطك التجاري باستخدام المحتوى – مهارات من جوجل (Google)

كثير من الشركات الناجحة، تتبع في استراتيجياتها العمل بالتسويق أو الترويج بالمحتوى،

فما هو التسويق بالمحتوى، وكيف يمكنك أن تكون من رواده في نشاطك التجاري، وما هي آلياته التي ستساعدك في بناء قاعدتك الجماهيرية؟ كل ذلك ستجده من خلال الدورة التدريبية الترويج لنشاطك التجاري باستخدام المحتوى المقدمه من مهارات من جوجل (Google) .

4- الترويج لنشاطك التجاري باستخدام المحتوى - مهارات من جوجل (Google)

5- مقدّمة عن أساسيات الرموز البرمجية 

إن كنتَ من عشاق أجهزة الحاسب الآلي وأسرارها فإن لغة الرموز هي الأساسية بها، وحتى أيضًا السيارات أو آلات البيع فهي تخضع للغة الرموز، ستتمكن من خلال دراستك لهذه الدورة على معرفة لغات الترميز وكيفية استخدامها بناءً على احتياجك،

خلال ساعة فقط، ستكون مُحملا بأهم الأساسيات التي ستفتح لك آفاقًا عبر دراستك الدورة المجانية أساسيات الرموز البرمجية المقدمه من مهارات من جوجل (Google) و بالإضافة إلى شهاد ة معتمدة من جوجل (Google)

5- مقدّمة عن أساسيات الرموز البرمجية - مهارات من جوجل (Google)

6- اكتساب الثقة من خلال الترويج للذات

قد لا تكون الثرثرة حول إنجازاتك وحدها كافية لتُبرز مهاراتك،

بل إن الثقة في الذات مطلب أساسي، كما أن أسلوب الحديث عن أبرز ما تملك يحدث فارق كبير جدًا. من خلال دراستك للدورة التدريبية اكتساب الثقة من خلال الترويج للذات المقدمه من مهارات من جوجل (Google) . خلال ساعة واحدة فقط ستتمكن من معرفة مواطن الاقناع للطرف الاخر بما تملكه من إنجازات وإمكانات.

6- اكتساب الثقة من خلال الترويج للذات - مهارات من جوجل (Google)

7- الحصول على وظيفة الأحلام 

قد تكون على بُعد خطوة واحدة فقط من تحقيق حلمك لمُباشرة وظيفة أحلامك بعد دراسة الدورة المجانية الحصول على وظيفة الأحلام المقدمه

من  . . هذه الدورة خفيفة وبسيطة، يتمكنك من معرفة الأدوات المناسبة والمهارات اللازمة التي يجب أن تتحلى بها لإنشاء سيرتك الذاتية وأداء مقابلات العمل.

7- الحصول على وظيفة الأحلام - مهارات من جوجل (Google)

8- زيادة الإنتاجية في العمل

إن إدارة وقتك وأولوياتك على مستوى حياتك وعملك، يعزز من إنتاجيتك بشكل أكبر،

كما أن معرفة الأدوات المساعدة تسرع العملية في اكتساب هذه السمة التي توفر عليك الكثير من التشتت وتنمي بك الكثير من السلوكيات التي من شأنها زيادة إنتاجيتك في العمل.

هذه الدورة المقدمه من مهارات من جوجل (Google) . تشكل جزءًا مهما لكل شخص يطمح لتحسين أدائه ومهاراته على الصعيد الشخصي والعملي.

8- زيادة الإنتاجية في العمل - مهارات من جوجل (Google)

9- مقدّمة عن استخدام التكنولوجيا بشكل صحي

تشكل التكنولوجيا اليوم سلاحًا ذو حدين، فمع النمو المتسارع لها بطبيعة الحال

ينقاد إليها المعظم في استخدامه اليومي، لكن كيف تسيطر على الوضع في استخدامك لهذه الوسيلة،

وكيف يمكنك جعل صحتك أولوية في ظل الإدمان التقني؟ كل ذلك ستتعرف عليه عبر الدورة التدريبية في استخدام التكنولوجيا بشكل صحي. المقدمه من مهارات من جوجل (Google) .

9- مقدّمة عن استخدام التكنولوجيا بشكل صحي ‎ - مهارات من جوجل (Google)

10- التحدّث أمام الجمهور 

أياً كان مجالك عليك أن تتعلم كيفية التحدث بثقة إلى جمهورك

ومن ثم من خلال هذه الدوره الممتازه المقدمه من مهارات من جوجل (Google) ,

لكي تشعر بثقة أكبر عند إلقائك لأي خطاب عام، ولتعلّم كيفية جعل خطابك ملائمًا لجمهورك بسرعة وسهولة.

10- التحدّث أمام الجمهور - مهارات من جوجل (Google)

Comments are closed.

error: Content is protected !!