اهم مايميز تطبيق threads منافس تويتر الجديد ..

اهم مايميز تطبيق threads منافس تويتر الجديد ..

 

واخيرا اطلقت منصة Meta تطبيق threads منافساً لتطبيق Twitter ولاشك انه مازال في البداية والحكم عليه يحتاج مزيد من الوقت و التجربة

وجاء ذلك في الوقت اللذي يواجه فيه توتير كتير من الانتقادات بسبب تقييد عدد التغريدات المسموح برؤيتها يوميا اللي اعلن عنها ايلون ماسك.

التطبيق خليط من انستجرام وتوتير وتم ربطه مع الانستجرام الخاص بيك بمعني انك ممكن تأخذ نفس الاسم والبروفايل بتاعك من الانستجرام الي ثريدز.

تطبيق Thread متوفر حاليا في اكتر من 100 دولة حول العالم. وقد 10 ملايين مستخدم في الساعات الاولى من انطلاقه

 

ولكن اذا كنت تفكر في عمل حساب على المنصة يجب ان تعرف بعض الاشياء اولا :-

🔸اولا / إذا قمت بالتسجيل في Thread ولم يعجبك الامر وقررت انك تحذف حسابك فهذا ليس بالامر البسيط لانه بإختصار انه بمجرد إنشاء ملف تعريف على threads ، فإن الطريقة الوحيدة لحذفه هي أيضًا حذف حسابك على Instagram الخاص بك. حيث ربطة منصة Meta الحسابين ببعض لتشجيعك على الاحتفاظ بملف تعريف threads الخاص بك فاذا لم تكن مستعدًا لحذف حساب Instagram الخاص بك حتى الآن ، فهيكون البديل الوحيد هو إلغاء تنشيط ملف تعريف threads عمل deactivate للحساب كأقل الحلول .

 

—————————————————-

اهم مايميز تطبيق Threadمنافس تويتر

  • 1- يمكن للمستخدمين نشر Thread (وهذا ما يجب أن نسميه نفترض) بحد أقصى 500 حرف.

 

2- يمكن للمستخدمين مشاركة الصور تمامًا مثل تويتر، بقدر ما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو، يمكن للمستخدمين نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى خمس دقائق.
3- طالما لديك حساب على إنستجرام، فأنت لست بحاجة إلى حساب منفصل، وبمجرد تنزيل سلاسل الرسائل وفتحها، ستُظهر تلقائيًا مقبض إنستجرام الخاص بك لتسجيل الدخول.
4- ليست هناك حاجة لكلمة مرور طالما لديك إنستجرام على هاتفك وتم تسجيل دخولك.
5- بمجرد تسجيل الدخول، سترى القائمة الكاملة للأشخاص الذين تتابعهم على إنستجرام، يمكنك متابعة واحد أو العديد أو الكل، حسب اختيارك، كذلك لديك خيار الاحتفاظ بملفك الشخصي عام أو خاص.
6- يعد تطبيق Threads تطبيقًا خاليًا من الإعلانات، لكن من المرجح أن تجلب ميتا الإعلانات إليها كلما زاد عدد مستخدميها بشكل كبير، حتى يحدث ذلك لن تكون هناك إعلانات مرئية للمستخدمين في التطبيق.
8- يشبه الشكل والمظهر إنستجرام ولكن بهما جميع الميزات التي يتمتع بها تويتر تقريبًا، حيث لا يزال الوقت مبكرًا جدًا بالنسبة إلى سلاسل الرسائل وردود فعل المستخدمين عليها ما زالت جديدة جدًا.

 

كيفية إنشاء حساب في تطبيق ثريدز Threads

 

لإنشاء حساب جديد على تطبيق “Threads”،إليكم خطوات إنشاء حساب ثريدز

 

1- قم بتنزيل تطبيق “Threads” (ثريدز) من متجر التطبيقات (App Store أو Play Store). على الرغم من أن حساب تطبيق “Threads” مرتبط بحساب إنستجرام، إلا أنه يجب تحميل التطبيق بشكل منفصل أولاً.

 

 

2- افتح تطبيق إنستجرام وانتقل إلى صفحة استكشاف بالنقر على رمز العدسة المكبرة في أسفل الزاوية اليسرى. بعد ذلك، قم بالبحث عن “Threads” (ثريدز).

 

3- انقر على “Admit One” (السماح بالدخول)، وسوف يظهر لك تذكرة “Threads” الخاصة بك. تتضمن التذكرة اسم المستخدم الخاص بك، وتاريخ ووقت إطلاق “Threads”، ورمز QR، ورمز رقمي، وزر “Get Threads” (الحصول على تطبيق “Threads”) في أسفل الشاشة، والذي سيرشدك إلى متجر التطبيقات إذا لم يكن مثبتًا بالفعل.

 

4- إذا لم تتمكن من رؤية التذكرة في شريط البحث، يمكنك الوصول إلى الدعوة عن طريق النقر على الأشرطة الثلاث في الجزء العلوي الأيسر من ملفك الشخصي على إنستجرام. ستظهر خيار “Threads” (ثريدز) بالقرب من أعلى القائمة المنسدلة. انقر عليه لعرض دعوتك.

 

أتمنى أن تكون هذه الخطوات مفيدة لك لإنشاء حساب جديد على تطبيق “Threads”. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها.

 

Comments are closed.

error: Content is protected !!