طريقه تشغيل Chat GPT 4 بشكل مجاني 100%

في هذه المقالة سأساعدك في كيفية استخدام Chat GPT 4 مجانًا، لذلك يسعى الكثير من الأشخاص إلى تعلم كيفية استخدام Chat GPT 4 مجانًا.

لأنه لا يمكن الحصول عليه مجانا، حيث يتطلب اشتراكًا بقيمة 20 دولارًا شهريًا في خدمة ChatGPT Plus للاستفادة من جميع ميزاته.

ماهو Chat GPT 4

Chat GPT 4 هو ببساطة نموذج لغة ضخم يعتمد بالكامل على تقنية الذكاء الاصطناعي، وقد تم تصميم موقع الويب هذا بواسطة Open ai في نوفمبر 2022.

في الواقع تعد Chat GPT-4 تحسينًا على الإصدارات السابقة من النموذج، حيث تحتوي على نص قدرات توليد النصوص والإجابة الأسئلة والتعلم الآلي أفضل وأفضل من الإصدار الثالث.

يستخدم Chat GPT-4 تقنية التعلم العميق وتحليل اللغة الطبيعية لفهم وإنشاء النصوص بشكل أكثر دقة وفعالية، مما يجعله أكثر قدرة على التفاعل مع البشر.

وفهم احتياجاتهم وتلبية احتياجاتهم ويتم تدريب Chat GPT-4 على مجموعة كبيرة مجموعة من البيانات والمعلومات، ويمكن استخدامها في مختلف المجالات على سبيل المثال الصحة والتعليم والأعمال.

Chat GPT 4

اقرأ أيضا: ما هو ChatGPT وكيف تحقق أكبر استفادة منه 2023

أفضل 4 طرق لاستخدام ChatGPT 4 مجانًا

نعلم جميعًا أن GPT4 به مشكلة واحدة وهي أنه على الرغم من كل هذه الميزات التي يمتلكها فإنه يتم دفعها، وستدفع 20 دولارًا شهريًا من أجل الحصول على ميزات هذا الإصدار ولكن لا تخف.

حيث سنتعرف على أفضل 3 طرق لاستخدام هذا الإصدار مجانًا وبدون دفع فلس واحد، هذه الطرق التي سنذكرها لان وهي مجانية ولن تكلفك شيئًا.

وتعتبر الحل الوحيد لك إذا كنت ترغب في استخدام دردشة GBT مجانًا، ومن بين هذه الطرق نذكر:

1- موقع Forefront

إنه موقع للعديد من أدوات الذكاء الاصطناعي مثل GPT-3.5 و GPT-4 و Claude Instant و Claude +، والتي تعد من بين أقوى الأدوات القائمة على الذكاء الاصطناعي من Open Ai و Anthropic على التوالي.

تُستخدم هذه الأدوات في مهام مختلفة مثل كتابة المقالات والحصول على اقتراحات بشأن شيء ما والمساعدة في كتابة التعليمات البرمجية وغير ذلك الكثير.

يمكنك استخدام Chat GPT 4 مجانًا من خلال موقع Forefront على الويب، حيث يمكنك طرحه حول 5 أسئلة دون تسجيل، ولكن بعد ذلك سيطالبك بإنشاء حساب على الموقع.

وطريقة إنشاء حساب سهلة للغاية، أنت فقط تحتاج إلى اتباع هذه الخطوات.

انتقل إلى هذا الرابط، انقر فوق كلمة تسجيل، وبعد ذلك يمكنك فقط كتابة بريدك الإلكتروني واسمك دون الحاجة إلى إدخال رقم هاتف.

وقم بتنشيط الحساب بالذهاب إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك والنقر على الرسالة المرسلة من “Forefront Chat” ثم النقر فوق كلمة “تسجيل الدخول إلى Forefront Chat”.

Chat GPT 4

اقرأ أيضا: اهم مايميز تطبيق threads منافس تويتر الجديد ..

2- موقع NAt

هذا الموقع هو الأفضل والأنسب لك إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات دردشة gpt 4 مجانًا وبدون أي اشتراك.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع Nat، ثم فتح حساب جديد لك على المنصة، وبعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع.

كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التصفية، ثم واجهة جديدة سيظهر ليخبرك أن الموقع يقوم حاليًا بتشغيل الإصدار 3 من دردشة gpt، وكل ما عليك فعله هو تغييره إلى دردشة GPT-4.

اقرأ أيضا: حدد مجالك مع موقع learn how to become

3- برنامج poe

يعد برنامج poe أيضا طريقة جيدة إذا كنت ترغب في الاستفادة من GPT 4 مجانًا، وكل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق poe إذا كنت تمتلك iPhone، وإذا كنت تمتلك هاتف Samsung.

فستدخل النظام الأساسي من خلال متصفح، على سبيل المثال متصفح Google Chrome.

بعد ذلك ستدخل الواجهة الرئيسية للموقع، وهناك ستجد خيار “chat gpt 4” وستضغط عليه مباشرة، والآن مبروك أنك تستخدم الإصدار الرابع من chat gpt مجانًا.

Chat GPT 4

اقرأ أيضا: موقع Durable Ai : سيساعدك في إنشاء موقع ويب في بضع ثوانٍ

 

4- منصة bing Al

في الواقع تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق على الإطلاق للاستخدام Chat GPT 4 مجانًا وبدون دفع دولار واحد، وهناك العديد من الأشخاص حول العالم يستخدمون هذه الطريقة.

إذا كنت شخصًا ليس لديك ما يكفي من المال للاشتراك في ChatGPT Plus، فيمكنك الحصول على البديل المجاني.

وهو استخدام محرك البحث الجديد المستند إلى GPT-4 من Bing، وهو أحدث الذكاء الاصطناعي من OpenAI، يمكنك الوصول إلى نموذج GPT-4 AI الجديد باستخدام محرك بحث Bing الجديد مجانًا

وبدون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية.

وكل ما عليك فعله هو فتح حساب جديد لك على منصة bing Al، وبعد ذلك ستدخل قسم التواصل مع chat bot الخاص بك.

وبعد ذلك ستضغط على كلمة “more precise”، وقبل ذلك اكتب السؤال في البداية، اكتب “USING GPT-4 + chat” أو “USING GPT-4”.

اقرأ أيضا: اهم مايميز google bard منافس chatgpt الاقوى

 

وفي النهاية قدمنا ​​لكم شرحاً عن موقع Chat GPT 4 وأفضل الطرق للاستخدام مجانا ونتمنى أن تنال إعجابكم.

الكاتبة: مروة نجاح

Comments are closed.

error: Content is protected !!